مول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مول دورادوأطلقت كابيتال لينك كمشروعها الثاني في العاصمة الجديدة ، حيث تقدم للعملاء أفضل الفرص الاستثمارية الحقيقية ، والمواقع الاستراتيجية في العاصمة والأحياء المختلفة ، ونظام تسعير التقسيط الأرخص في مول دورادو وتسهيلات الدفع الخاصة. توفر وحدات المول لعملائها فرصًا استثمارية مذهلة في العاصمة بخصومات هائلة ، حيث إنها “مستقبل الاستثمار العقاري في مصر”.

 

مول سيناتور العاصمة الإدارية الجديدة

مول سيناتورهو أول تطوير إداري بالكامل لشركة بابليون العقارية في وسط المدينة ، ويتمتع بموقع مثالي أمام البرلمان والوزارات والمناطق الحكومية 

 

مول بوينت 11 العاصمة الادارية الجديدة

بوينت 11هو أحد المشاريع الثانية لشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز المشروع بالعديد من الخدمات وسعر ممتاز ونظام سداد طويل فهو مركز تسوق شامل يجمع بين التجارة والإدارة والرعاية الطبية.

 

مول سينيت 3 العاصمة الإدارية الجديدة

سينيت 3هو ثالث مشروع فريد من نوعه لشركة كونسبت في أبرز منطقة بالعاصمة الإدارية ، منطقة وسط المدينة ، والتي تبرز. خطط سداد تنافسية تصل إلى 15 عامًا.

 

مول سينت 2 العاصمة الادارية الجديدة

سينت 2قررت شركة كونسبت العقارية أن يكون هذا صرح تِجاري مجموعة من المولات التي ستكون علامة من علامات العاصمة الإدارية الجديدة، وقررت إنشاء المشروع والذي يتميز أيضًا بالفخامة والرُقي ويضم عدد متنوع من الوحدات الإدارية والطبية والمحلات التِجارية.

 

مول سينت الداون تاون العاصمة الإدارية الجديدة

مولسينتوهو أول مشروع لشركة التطوير العقاري كونسبت ، في شارع المشاة ومنطقة التسوق في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. احجز وحدتك التجارية أو الطبية أو الإدارية في أفضل برنامج بالعاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في وسط المدينة.

 

سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

سيكستي ايكونيك تاورمبنى أيقوني في العاصمة الإدارية الجديدة البروج مصر أطلقت مشروعها الجديد ،الذي تعكس رؤيته احتياجاتك ، برج مصمم وفقًا للمعايير الدولية ، أول مشروع في منطقة الأعمال المركزية